دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

العيسوي يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني ومديرها العام

الرأي نيوز  - 

إصدار جديد للبريد: طوابع توثق مسيرة 25 عاما لتولي الملك سلطاته الدستورية.

 

- التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود، بحضور مدير عام الشركة بالوكالة هنادي الطيب.

وخلال اللقاء، الذي عقد في الديوان الملكي الهاشمي، قدم الداوود لرئيس الديوان الملكي الهاشمي، نسخة من إصدار جديد للبريد الأردني عبارة عن مجلد يحتوي على طوابع توثق مسيرة 25 عاما لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وذلك بمناسبة اليوبيل الفضي.

واطلع العيسوي على محتوى المجلد الذي يوثق المناسبات الوطنية والإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك.

وأكد العيسوي أهمية هذا الإصدار الذي يعد وثيقة تاريخية تحكي مسيرة وطن، منذ أن تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية حتى الآن.

وثمن الجهود التي تبذلها شركة البريد الأردني، مشيدا بالإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

من جانبه، قال الداوود إن الإصدار يوثق المناسبات الوطنية وإنجازات تحققت في عهد جلالة الملك حتى الآن من خلال طوابع تقدم أيضا معلومات تاريخية عن الأردن.

وأكد أهمية هذا الإصدار لجهة التوثيق، وكذلك في الترويج السياحي للأردن، حيث أنه يتضمن أيضا أبرز المواقع الأثرية والسياحية في الأردن.

 

 

 

وبين الداوود أن الطوابع الأردنية من أجمل الطوابع العالمية، حيث احتلت المرتبة الأولى على مستوى منطقة الأورومتوسطية لعام 2023.

من جهتها، قالت الطيب إن شركة البريد حلقة وصل بين جميع أقطار العالم والمملكة باعتبارها جزءا من شبكة اتحاد البريد العالمي لتقديم خدماتها البريدية والمالية واللوجستية ضمن أعلى معايير الجودة وباستخدام وسائل التكنولوجيا المتاحة.

وأشارت إلى الخدمات التي تقدمها الشركة على المستوى المحلي والإقليمي من خلال نافذة بريدية متكاملة تتمثل بمكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، لافتة إلى وجود خطة عمل تتضمن مجموعة مشاريع رائدة تركز على تطوير منظومة عمل شركة البريد وتقديم خدمات بريدية وإلكترونية جديدة على مستوى الأفراد والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية، وكذلك تم التوسع في تقديم الخدمات المالية.

--(بترا)


عدد المشاهدات : ( 581 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .